
1:1 بعد الوباء: ماذا الآن؟
في إطار الجزء الثاني من سلسلة المائدة المستديرة للندوات عبر الإنترنت، نواصل حديثنا مع الدكتور كريستوفر هارينجتون وإليزابيث ليبلانك؛ انضم الآن بواسطة لورين سبايزر، معلمة رياض أطفال معتمدة من المجلس الوطني؛ و نيكول ألين، مدرس سابق وأخصائي تكنولوجيا تعليم حالي، يناقشون العقبات التي تغلبوا عليها بسبب الوباء والتعلم عن بعد. تعرف على كيفية الاستفادة من تكنولوجيا التعليم في العام الدراسي القادم.
ما ستتعلمه:
- استمع إلى النصائح الرئيسية حول العقبات التي تم التغلب عليها من القادة الذين كانوا 1:1 قبل كوفيد
- كيف يمكنك الاستفادة من الدروس المستفادة أثناء التعلم عن بعد للتعلم الشخصي
- احصل على رؤى حول كيفية بدء فريقك في استخدام الأجهزة كجزء من خطط التدريس اليومية
املأ النموذج أدناه لمشاهدة هذه الندوة المجانية على الويب!
اقرأ النص
1:46
إيمي بينيت من Lightspeed Systems:
مرحبًا بالجميع في الجزء الثاني من محادثتنا بعد الوباء، من 1 إلى 1، ماذا الآن؟
1:57
في الجزء الأول، قبل بضعة أسابيع، ركزنا على التعليمات.
2:02
اليوم سنتحدث عن الأجهزة.
2:05
تم شحن أكثر من 50 مليون جهاز إلى المدارس من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر، في أول 12 شهرًا فقط من الوباء.
2:13
لقد فاق ذلك بكثير أي توقعات كانت لدى المدارس بشأن ما كانوا سيشترونه.
2:18
لقد أدى ذلك بالفعل إلى تسريع التقدم نحو 1 إلى 1 الذي كانت المدارس تخطط له، ولكن المضي قدمًا بوتيرة سريعة، لم يكن هذا بالتأكيد ما حدث في النهاية.
2:30
والآن، ها نحن ذا، لديك أجهزة أكثر مما كان لديك من قبل.
2:36
ماذا تفعل معهم؟ كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها؟
2:39
وهذا ما سنتحدث عنه اليوم.
2:42
أنا إيمي بينيت، رئيسة الموظفين في Lightspeed Systems، ومديرة هذه المحادثة.
2:49
دعونا نلتقي بأعضاء اللجنة.
2:52
لدينا كريس هيرينجتون وإليزابيث ليبلانك.
2:55
إنهم من معهد التدريس والقيادة، مرحبا بكم مرة أخرى.
3:00
لقد انضممت إلينا أيضًا هذا الأسبوع، نيكول ألين.
3:05
هي من مدارس Caddo Parish حيث تعمل كأخصائية تكنولوجيا تعليمية ولورين سبايزر معلمة رياض أطفال معتمدة من مجلس الإدارة.
3:16
مرحبا بالجميع.
3:18
بالإضافة إلى أعضاء اللجنة، نريد التأكد من أنكم جميعًا جزء من المحادثة.
3:24
لذا اطرح أسئلتك وأضف أفكارك، فقط استخدم مربع الأسئلة هذا في لوحة GoToWebinar الخاصة بك.
3:31
حسنًا، دعنا ننتقل لنبدأ بالمساهمة حقًا.
3:36
سنبدأ بسؤال استطلاعي: منذ متى كانت منطقتك 1 إلى 1؟
3:44
اختيار إحدى هذه الإجابات سيمنحك بضع ثوانٍ فقط لملء هذا الفراغ.
4:01
حسنًا، خمس ثوانٍ أخرى للحصول على إجاباتك.
4:12
دعونا نرى ما لدينا.
4:16
لذلك، 25% من مدارسنا لم تصل بعد، ليس بنسبة 1 إلى 1.
4:21
لكن 50% قد وصل إلى 1 إلى 1 في آخر 0 إلى 2 سنة، وهو التوقيت الذي يتماشى حقًا مع ما شهدناه جميعًا مع الوباء.
4:34
لذا، كريس وليز، لنبدأ معكما.
4:36
أعلم أنك تعمل مع مئات المدارس في جميع أنحاء البلاد، وفي جميع أنحاء العالم، في الواقع.
4:42
فهل يطابق ذلك ما رأيته؟ هل كانت المناطق بالفعل 1 إلى 1؟
4:47
هل قفزوا إليها أثناء الوباء وبسببه؟ ماذا رأيتم يا رفاق؟
4:55
CH:
شكرا ايمي. نقدر وجودنا هنا اليوم. أعتقد أن نتائج هذا الاستطلاع تمثل إلى حد كبير ما نراه في جميع أنحاء البلاد، من حيث المبادرات 1 إلى 1. الآن، في عملنا في معهد التدريس والقيادة، نميل إلى العمل أكثر مع المدارس التي لديها مبادرة 1 إلى 1 أو التي تسير في طريقها بشكل جيد، لأننا نركز حقًا كثيرًا على ما هي الخطوة التالية بعد 1 إلى 1 مبادرة.
5:23
ومع ذلك، في عملنا، نواجه الكثير من المدارس التي ليس لديها مبادرة 1 إلى 1، وهناك عدة أسباب مختلفة لذلك.
5:32
في بعض الأحيان، يكون ذلك فقط لأنهم لا يحصلون على دعم المجتمع لذلك، أو ليس لديهم الموارد المالية، أو ليس لديهم الموظفين الداخليين ليكونوا قادرين على دعم ذلك. ولكن، كما تعلمون، كانت برامج 1 إلى 1 موجودة منذ سنوات، وأعتقد أن هذا هو السبب وراء أننا نرى الكثير من المدارس، كما رأيتم هناك في الاستطلاع، من 4 إلى 6 سنوات، وحتى أطول من ذلك، في بعض المناطق التعليمية لقد شاركوا في برامج 1 إلى 1.
6:00
إل:
وللإضافة إلى ذلك، ما رأيناه عبر المدارس والمناطق التي كانت تعمل مع إيمي، هي تلك التي ذهبت 1 إلى 1 أو بالتأكيد في توفير أفضل بكثير للتعامل مع الوباء مقارنة بتلك التي كان عليها التعامل معها من البداية من الألف إلى الياء، كما تعلمون، كما قد تتوقع.
6:19
لكن الشيء الآخر الذي وجدناه والذي كان مثيرًا للاهتمام حقًا، وأعتقد أنه نوع من تلك القطعة التي تبدو على شكل لوحة والتي يتعين علينا التعامل معها الآن، هو أنه حتى الأماكن التي اعتقدنا، على الورق، أننا كنا فيها بالكامل من 1 إلى 1.
6:32
نحن ندرك أنه لا تزال هناك فجوات، ولا يزال هناك طلاب وأسر لم تصلهم المبادرة لأسباب مختلفة، ربما عدة طلاب في المنزل أو احتياجات متنافسة داخل المنزل لشراء جهاز. أو، كما تعلمون، لا تتوفر لهم خدمات كافية للوصول إلى الإنترنت.
6:50
لذلك لا يزال هناك عمل يجب القيام به، كما تعلمون، للتأكد من أن هذه المبادرة تصل بالفعل إلى جميع الطلاب وتخدمهم بمستوى يسمح لهم بالوصول إلى هذا التعليم عالي الجودة الذي عملنا عليه أيضًا على مدار العامين الماضيين. الحق، لتكون قادرة على تقديم الهجين تقريبا وشخصيا.
7:09
لذا، وللإضافة إلى ذلك، اكتشفنا الكثير عندما بدأنا في دعم المدارس والمناطق بهذه الطريقة.
7:21
أب:
آسف، لقد كنت صامتاً، بالطبع. هذا أحد تلك الأشياء التي ستحدث مرة واحدة على الأقل في كل مرة. الآن أصبح الأمر خارج الطريق.
7:28
إنها نقطة رائعة حقًا. وهذا، كما تعلمون، ليس مرة واحدة وينتهي أيضًا. لا يتعلق الأمر بشراء الأجهزة، وقد انتهيت. هناك المزيد مما يدخل في هذا الأمر.
7:36
وهذا التقدم إلى 1 إلى 1 هو تقدم، في المقام الأول، ولكنه مستمر بعد ذلك.
7:42
نيكول , أعلم أنكم يا رفاق في Caddo شعرتم وكأنكم قريبون من 1 إلى 1 منذ عامين، قبل أن يحدث أي من هذا. ما الذي رأيتموه واختبرتموه حقًا عندما دخلتم في ذلك؟
7:53
غير متوفر:
نعم، اعتقدنا أننا اعتقدنا أن لدينا خطة جاهزة قبل الوباء. كنا متجهين من 1 إلى 1. واعتقدنا أننا أقرب بكثير مما كنا عليه.
8:01
وبعد ذلك اكتشفنا أننا لم نواجه موقفًا مثل أي شخص آخر في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، ونظرنا إلى كل ما لدينا وفكرنا، أوه، لا.
8:15
لا، هذا لا يعمل، لم يتم تحديث هذه. نحن بحاجة إلى القيام ببعض المنعشة.
8:19
نحن لسنا في أي مكان قريب من المكان الذي يجب أن نكون فيه. وكان علينا أن نقول، حسنًا، هذه عائلة مكونة من ثلاثة أفراد، لذا ستحتاجون يا رفاق إلى مشاركة الجهاز الذي أرسلناه معكم إلى المنزل. وكان علينا أن نكون مبدعين في كيفية توصيل الأجهزة لطلابنا، لأننا حقًا لسنا في المكان الذي اعتقدنا أنه من المفترض أن نكون فيه.
8:37
أب:
لذلك ذهبت وتوصلت إلى خطط تبدو وكأنها نوع من العائلة تلو الأخرى. هل قفزت أيضًا إلى طلب الأجهزة أو العثور على الأجهزة في الخزانات؟
8:49
غير متوفر:
بالتأكيد، كان علينا أن نسارع إلى طلب الأجهزة، وبالطبع، نقف في الصف خلف كل مجموعة مدرسية أخرى يتعين عليها طلب الأجهزة. لكن نعم، كنا نبحث في الخزانات وغرف التخزين في الجزء الخلفي من المكتبات، حيثما أمكننا العثور على شيء ما. كنا نبحث عنها ونستخدمها.
9:09
أب:
وشعرت أنك كنت مستعدًا جيدًا على طول الطريق. لورين، كنتِ لتقولي أنك أقل من ذلك. لم تكن 1 إلى 1 قبل الوباء. ما كان تلك التجربة بالنسبة لك؟
9:22
ل س:
لذلك كان لدينا أجهزة في مدرستنا. الآن لم تكن النتيجة 1 إلى 1، ولكن كان لدينا ما يكفي. لقد بدأنا مع أجهزة Mac وأجهزة سطح المكتب. وبعد ذلك كنا ننتقل بالفعل إلى أجهزة Dell وChromebook قبل الوباء مباشرة. ثم ضرب الوباء، وكان لدى طلابنا من مرحلة الروضة إلى الصف السادس قدرًا لا بأس به من المعروض من أجهزة Chromebook.
9:44
لذا فقد تمكنوا من الحصول على الأجهزة في وقت مبكر جدًا. ولكن بعد ذلك، نعم، تعثرنا نوعًا ما في شراء جميع المدارس والمناطق الأخرى لأجهزة Chromebook. لذلك كان على الصفوف القديمة أن تنتظر قليلاً. لحسن الحظ، كان لدى الكثير من الطلاب بالفعل أشياء في المنزل تمكنوا من الاستفادة منها. وفي العام الماضي، كنا 1 إلى 1 تمامًا. جميع الطلاب وصولاً إلى مرحلة ما قبل الروضة، وصولاً إلى الصف الثاني عشر.
10:08
حصلت جميعها على أجهزة Chromebook، لذلك كنا نقوم ببنائها بينما نمضي قدمًا.
10:12
لكنني سأقول، كما لو أن منطقتنا لديها بالفعل خطة جيدة حقًا فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا. لذلك لم يكن لدينا 1 إلى 1، ولكن كان لديهم بالفعل الكثير من الموارد الرقمية التي كان طلابنا يستخدمونها في الفصل الدراسي. لذلك كان ذلك مفيدًا نوعًا ما، لكنه لم يكن نقطة الصفر تمامًا، حيث بدأ من لا شيء.
10:30
لذلك أعتقد أن ذلك ساعد قليلًا، ولكن أعني أنه لا يزال تعلم كيفية استخدام هذه الأجهزة المختلفة أمرًا جديدًا. أشعر بالنسبة لي كمعلم أن أحد أكبر التحديات كان أنني أملك جهاز MacBook، ولكن جميع طلابي لديهم أجهزة Chromebook. لذا، حتى عندما حاولت مساعدتهم، كان الأمر كما لو، حسنًا، أين يوجد زر البداية الموجود لديك، لأن زر البداية الخاص بي مختلف قليلاً، مثل، كان هذا هو الجزء الصعب بالنسبة لي.
10:50
أب:
نعم. لذلك هذا يمثل تحديا. باعتبارك معلمًا في الفصل الدراسي، فإنك تحاول، بشكل أساسي في رياض الأطفال، مساعدتهم وليس لديك نفس الخبرة التي يتمتعون بها.
11:00
نسمع أيضًا من الكثير من المدارس عن التحديات التي تواجه التكنولوجيا وتكنولوجيا التعليم، وكيف تقوم بتحديثها وإدارتها وتقديم الدعم الفني لأولياء الأمور، وكل الأشياء المختلفة.
11:12
هل انتهى بك الأمر إلى الحصول على مزيج أوسع من الأجهزة مما كنت تتوقعه بسبب تلك الخزانات، كيف تعاملت نيكول مع ذلك؟
11:21
غير متوفر:
أوه، بالتأكيد.
11:22
والآن، وسأقول هذا من ناحية تكنولوجيا التعليم، قمنا بالفعل بإعداد رقم مكتب مساعدة لأولياء الأمور والطلاب.
11:31
كان لدينا شيء آخر للمعلمين. الآن، أرسلنا أيضًا استطلاعًا: هل لديك جهاز في المنزل بالفعل؟
11:39
لأنه إذا كان لديهم جهازًا في المنزل يمكنهم استخدامه، فيمكننا إعطاء جهاز من المدرسة لشخص آخر لا يملكه.
11:49
لذا كان لدينا حقيبة مختلطة، بالتأكيد. نحاول أن نجعل طلابنا من مرحلة الروضة حتى الصف الثاني يستخدمون أجهزة iPad، ومن 3 إلى 5 طلاب يستخدمون أجهزة Chromebook.
11:59
مع تقدمهم في السن، لديهم أجهزة كمبيوتر محمولة، كما تعلمون، من 6 إلى 12 عامًا، وبعض أجهزة Chromebook في المدرسة الثانوية أيضًا، ولكن نعم، كان لدينا طلاب يستخدمون أجهزة كمبيوتر مكتبية في المنزل. يمتلك الطلاب كتب Mac الخاصة بهم، وأعني كل شيء، وكان علينا كقسم أن نكتشف ذلك.
12:14
لقد قمنا بالكثير من البحث على Google.
12:16
لأنه إذا لم يكن لدينا جهازًا بالفعل، كان علينا معرفة الزر الذي يتحدثون عنه، هل يمكنك التواصل معي عبر FaceTime حتى أتمكن من رؤية ما تنظر إليه؟ كما تعلمون، كان الأمر مثيرًا للاهتمام،
12:25
أب:
حسنًا، وبعد ذلك تقوم بتوفير الدعم الفني بطريقة جديدة من معظم الدعم الذي تقدمه، حيث يأتي الطلاب إلى المكتب أو يقدمون شيئًا ما.
12:38
الكثير من التحديات هناك. ليز، عندما تساعدين المدارس في وضع خططها ومعرفة كل هذا، أعلم أن النصيحة التي قرأتها للعديد من المدارس هي أن هذا سيجعل الأمر أسهل على معلميك، إذا كنت جميلة متوافق مع نظام التشغيل الخاص بك أو جهازك.
12:57
هل اعتدت أن تقول ذلك، وكيف تغير ذلك، عندما تنصحهم بالمثل، فإنك تحتاج فقط إلى أجهزة وإليك كيف يمكنك إنجاحها.
13:06
إل:
يمين؟ أقصد نعم. إذًا هناك سيناريو الحالة المثالية، أليس كذلك؟
13:12
أنا وكريس نمزحان كأفضل سيناريو. تلقينا المكالمة قبل أن تطرح هذه المنطقة مبادرة جهاز واحد إلى واحد، وذلك في أفضل الأوقات، على الرغم من الوباء، أليس كذلك؟ وفي أفضل الأوقات، نريد أن يكون هذا شيئًا مدروسًا جيدًا حقًا، ويتفوق كريس حقًا في الاجتماع مع قادة المنطقة ومساعدتهم حقًا على تطوير رؤيتهم.
13:34
لما يريدون أن يبدو عليه التعليم والتعلم.
13:38
قبل أن نصل إلى سؤال ما هو نوع الجهاز، أي نوع من المناهج الدراسية، أي نوع من التسليم، أي نوع من الطرح سيكون هناك، ما هو نوع التطوير المهني الذي يحتاجه المعلمون لجعل هذا فعالاً؟ ولكن لدينا بالفعل، كما تعلمون، ثمانية مسارات مختلفة نوجه المناطق من خلالها ونحدد الوقت المناسب لهم. ومرة أخرى، هذا هو السيناريو المثالي.
13:58
كما تعلمون، ما حدث أكثر أثناء الوباء وما يحدث غالبًا هو أننا نتلقى المكالمة بعد إجراء عملية الطرح من 1 إلى 1 ولا يوجد تأثير. إنهم لا يرون تغييرات جوهرية في تحصيل الطلاب أو نموهم. أو، كما تعلمون، ليس لها تأثير تحويلي بعد، وهذا عادة لأن هذا النوع من العمل المتعمد لم يتم القيام به في وقت سابق.
14:21
وكريس، يمكنني أن أسمح لك بالتحدث أكثر قليلاً.
14:24
لأنه في كثير من الأحيان أنت الشخص الذي يساعدهم نوعًا ما على العودة إلى الوراء قليلاً قبل أن يتمكنوا من المضي قدمًا.
14:33
وبالطبع خلال الوباء، لم يكن ذلك الوقت، ذلك الوقت العميق والتأملي، من الرفاهية التي سمعناها. نحن متفائلون.
14:39
أعتقد بالنسبة لي، ثم سأطرح الأمر على كريس، ولكن جزءًا من ذلك الآن، ما هو هذا التباطؤ والانعكاس، مثل، كيف نود أن تبدو التعليمات حقًا الآن بعد أن أصبح لدينا الوقت لتصميمها بشكل مناسب، و حسنًا يا كريس، ما الذي فاتني؟ وأنا أتحدث كثيرا عن دورك.
15:00
CH:
نعم. هذه الفكرة بأكملها حول الرجوع بضع خطوات إلى الوراء وعندما نأتي ونعمل مع المنطقة التعليمية، بعد أن بدأوا بالفعل، فإنهم يتحركون إلى أسفل المسار قليلاً. انها صعبة. في بعض الأحيان يكون لديك مزيج من الأجهزة المختلفة وأنظمة التشغيل المختلفة، كما أشارت نيكول نفسها وعديمة الخبرة، وهذا يخلق بعض العقبات التي يتعين عليك التغلب عليها.
15:24
وعندما كنت مديرًا للتكنولوجيا لمنطقة تعليمية في حياة مختلفة، سلكنا طريق العرض، وأحضر جهازك الخاص، وسرعان ما تحول ذلك إلى نوع من الكابوس بالنسبة لنا.
15:37
لا يعني ذلك أن هذا يمكن أن ينجح، لكنه كان صعبًا جدًا بالنسبة لنا، لأنه كان لدينا كل هذه الأجهزة المختلفة، ولم نكن مستعدين تمامًا لنكون قادرين على تقديم الدعم الفني لكل هذه الأجهزة. لذا، فهو يعيق الأمور حقًا، وبصراحة، عاجلاً أم آجلاً، هؤلاء الأطفال الذين كانوا يستخدمون أجهزتهم المنزلية، قالوا في النهاية، أريد فقط جهازًا مدرسيًا، لأنني أعلم أنه سيعمل، وسيكون به البرنامج الذي احتاج. وبمجرد توحيد الأمور هناك، فإن ذلك يجعل الحياة أسهل كثيرًا لقسم التكنولوجيا لديك.
16:06
إنه يجعل الأمر أسهل كثيرًا على المعلمين لأنهم الآن لا يحتاجون إلى توفير بعض الدعم التكنولوجي السريع لجميع هذه الأجهزة المختلفة، الأمر الذي يستغرق بصراحة الكثير من الوقت بعيدًا عن العمل مع الأطفال والتعلم. لذا، هذه نقطة مهمة حقًا قمت بتوضيحها هناك، أيمي، حول نظام التشغيل المتسق، وهو مستوى معين من التوحيد القياسي.
16:22
أب:
حسنًا، لقد توصلتما إلى الفرق بين المثالي والواقع وهذه فجوة يواجهها الجميع الآن، وكما تعلمون، حتى في إطار المثالي، تحدثت إلى الكثير من المدارس التي تريد درجة معينة من التوحيد القياسي.
16:48
ربما يكون كل رياض الأطفال على أجهزة iPad والمدارس الإعدادية مختلفين، أو حسب الصف أو الفصل أو بعض الأشياء بدلاً من مزيج في الفصول الدراسية ولكن بغض النظر عن المدارس التي تبحث عن نوع من المزيج.
17:02
فماذا تنصح المدارس فيما يتعلق بكيفية تحقيق كل ذلك؟
17:07
يبدو أن LMS كان شيئًا كبيرًا ظهر في بداية الوباء.
17:11
مثلًا، نحتاج إلى مكان وطريقة قياسية لمشاركة الملفات، على سبيل المثال، لأنه لدينا الآن جميع أنواع الأجهزة، ما هي بعض الأدوات الأساسية التي تجعل كل ذلك يعمل؟
17:24
CH:
سأشارك مرة أخرى، لا أريد أن أطيل الوقت هنا، ولكن، نعم، كما تعلم، ما نختبره، ومرة أخرى، نيكول، أعتقد أنك تعيشين هذا بشكل مباشر عندما يتم إلقاؤك في موقف مثل إغلاق المدارس والاعتماد على كل التكنولوجيا، وفي الواقع لم يكن لديك الوقت الذي كنت تتوقعه لتكون قادرًا على التخطيط لكل هذا. يمكن أن تكون الأمور صعبة حقا.
17:49
لكن أود أن أقول، إيمي، في عالم مثالي، إذا أجريت محادثة حول ما نريد أن يبدو عليه التدريس والتعلم في المستقبل، ثم البدء في دعم القطع التكنولوجية التي ستدعم ذلك بالفعل، فهذا هو الطريق الذي يجب اتباعه. يستغرق بعض الوقت للقيام به. أعني أنه لا يستغرق الأمر عادةً حوالي عام أو نحو ذلك بالنسبة لنا للعمل مع المنطقة التعليمية لوضعهم في ذلك المكان حيث يمكنهم الآن البدء في شراء المعدات عن قصد. إذا كان لديهم بالفعل، فمن الواضح، كما تحدثنا، علينا أن نكتفي بما نحن فيه.
18:19
ولكن بمجرد أن تعرف ما تحاول إنجازه تعليميًا، يمكنك العثور على الأجهزة التي تناسبك.
18:26
وعندما يكون لديك هذه الأجهزة، يمكنك النظر في توافق المحتوى الرقمي وتوافق نظام إدارة التعلم (LMS) الخاص بك.
18:35
وأيضًا أي نظام معلومات طلابي قد يكون لديك. أو أنظمة تقييم الطلاب لتتبع بيانات تحصيل الطلاب.
18:44
مع عدم توافق كل هذه الأشياء، عندها يمكنك حقًا أن تبدأ في رؤية بعض المكاسب والابتكار في عملية التدريس والتعلم.
18:53
أب:
أعتقد أن هذه نقطة رائعة للعمل بشكل عكسي، والتفكير في أهدافك الحقيقية التي تجعل كل ذلك يعمل معًا. وبعد ذلك، لا يتعلق الأمر بالبرمجيات فقط، ولا بالتكنولوجيا فحسب، بل ببعض العمليات، وكنت أنا ونيكول نتحدث عن الشكل الذي يبدو عليه الأمر عند أخذ الأجهزة إلى المنزل، أليس كذلك؟
19:13
أخبرني، أخبر الجميع قليلاً عما فعلته قبل الوباء أثناء الوباء، وكيف سيبدو ذلك في العام المقبل فيما يتعلق بالأجهزة التي تبقى في المدرسة وتعود إلى المنزل أو مزيجًا ما.
19:25
غير متوفر:
لذا، قبل الوباء، لم نكن نأخذ الأجهزة إلى المنزل حقًا.
19:30
أعتقد أن لدينا 58 موقعًا مدرسيًا، لذلك كان من الممكن أن يكون هناك اقتباس أو اثنين يقولان، مرحبًا نحن مستعدون ويمكن لهؤلاء الأطفال أخذ أغراضهم إلى المنزل، كما تعلمون ربما المزيد من المدارس الثانوية ولكن الوباء يضرب، لم يكن لدينا كل شيء لنفعله أرسل إلى المنزل.
19:46
كان لدينا، كما قلنا، لقد حصلنا على كل شيء من الخزانات، ومن التخزين، ومن المكتبات، ومن الفصول الدراسية، ومن العربات، ولم نر قط عربة تتعطل بهذه السرعة حتى مارس، كما تعلمون، رمينا كل شيء للخروج منه.
19:58
ولكن، أم، أخذوهم إلى المنزل، وجاءوا وأخذوهم، وقاموا بفحصهم، وأخذوهم إلى المنزل؟
20:04
عندما حل الصيف، استعادناهم، كما تعلمون، لقد عادوا، وقاموا بتسجيل وصولهم مرة أخرى، ربما استلمنا أو لم نتلق كل ما أرسلناه مرة أخرى، وهذا جيد.
20:16
لذلك، ستبدأ المدارس من جديد، وسوف تستعيد هذه الأجهزة، وسيكون لكل طالب أجهزة خاصة به، وسيقوم بسحبها، وسيسافر منها وإليها، أعني، انظر إلى ما نحن فيه اليوم.
20:26
ما تقوله الأخبار اليوم، لا أعلم أننا قد نبدأ المدرسة وبعد أسبوعين، لن نكون في المدرسة بعد الآن. لذلك، نريد أن تنتقل تلك الأجهزة من وإلى. ونريدهم أن يكونوا قادرين على استخدامها وأن يكونوا جاهزين للانطلاق، كما تعلمون، في أي لحظة.
20:41
بالنسبة لنا، سوف يأتون من وإلى المدرسة، وفي الصيف، سيتم فحصنا مرة أخرى وسنفعل كل الأشياء التي يتعين علينا القيام بها لهم.
20:51
وكما تعلم، قم بتجديدها، وإلقاء نظرة عليها، ومعرفة ما إذا كنا بحاجة إلى إصلاح أي منها وكل هذا النوع من الأشياء.
20:57
لكن الخطة هي إرسالهم.
21:01
أب:
أتخيل أن بعض الأشياء التي تمنعك من إرسال الأجهزة في المنزل، مثل أنها ستضيع هناك، سوف تنكسر. كيف سنبقيهم يقولون، كيف ستعمل كل هذه الأشياء؟
21:12
كان عليك فقط معرفة ذلك والتعامل معه.
21:14
والآن بعد أن حصلت على ذلك، الآن بعد أن حصلت عليه، يمكنك حقًا المضي قدمًا، وهذا هو سبب قيامنا بذلك، وهذا ما يبدو عليه الأمر، وإليك كيفية جعله رائعًا حقًا.
21:23
فرصة التعلم هذه متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وليس الأطفال على الأجهزة، 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ولكنها فرصة.
21:31
ليز، أين ستقفز هناك؟
21:33
إل:
لقد كنت، في الواقع، لا أقصد، كما تعلمين، أنتِ معتدلة بشكل رائع، أيمي.
21:38
لدي سؤال متابعة لنيكول، والذي كان، كما كنت تتحدث، كنت أفكر فيه، في وقت سابق، لقد قدمت للتو، على ما أعتقد، الكثير من الحلول الإبداعية التي توصلنا إليها جميعًا مع. وكما تعلمون، فقد تم تنفيذها كضمادات، أليس كذلك؟
21:53
لقد توصلنا إلى هذه الحلول بسرعة فائقة، لأنها كانت ضرورية.
21:57
أم، لكنني كنت أتساءل ما هي الأشياء التي ربما احتفظت بها منطقتك، أو قد تكون تلك الأشياء التي تعمل على تطويرها للعام المقبل. هل كانت هناك أشياء قمت بها كأداة مساعدة ناجحة وتحتفظ بها في عملياتك؟
22:11
وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام، أيمي؟
22:13
أب:
نعم بالطبع.
22:16
غير متوفر:
حسنًا، أعتقد أن أحد الأشياء التي كان علينا بالتأكيد القيام بها كوسيلة مساعدة، كما تعلمون، هو أننا نرمي الأجهزة التي يستخدمها الناس، ولكن كان علينا أن نتوصل بسرعة كبيرة إلى نوع من الاتفاق، كما تعلمون، بين المدرسة، وفي الوالدين، أو المدرسة، والطالب، أو أي شيء، حول. هذا الجهاز هو قرض لك.
22:35
كان علينا أن نجعلهم يوقعون على هذا النوع من الأشياء، وقمنا بالطبع بتجديد تلك الاتفاقية.
22:40
لقد رأينا بعض الأشياء، مثل، أوه، لقد عاد هذا مع شاشة مكسورة، أو جاء هذا مع مفاتيح مفقودة أو أي شيء آخر، لذلك كان علينا تجديد اتفاقيتنا. ولكن هذا هو الشيء الوحيد الذي فكرنا فيه بالتأكيد مثل الاتفاق بين النظام المدرسي وأولياء الأمور.
23:00
الشيء الآخر الذي كان علينا القيام به هو اكتشاف طريقة لهؤلاء الطلاب الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت ليتمكنوا، كما تعلمون، من استخدام الجهاز لحضور اجتماعهم مع معلمهم أو أي شيء آخر.
23:13
لذلك كان علينا شراء النقاط الساخنة وإرسالها إلى تلك المناطق الريفية والسماح لهؤلاء الطلاب باستعارة تلك النقاط الساخنة.
23:22
لقد اضطررنا أيضًا إلى ذلك، فقد عقدنا شراكة مع مزود خدمة الإنترنت المحلي الخاص بنا للحصول على أسعار مدعومة لطلابنا الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة خدمة الإنترنت. إذن، هذه هي الأشياء التي نواصل القيام بها.
23:32
ما زلنا نحاول، لديك مجتمعنا، وشراكاتنا معه، وتكون قادرًا على تقديم هذا النوع من الأشياء.
23:38
وهذا شيء سيتعين علينا الاستمرار في القيام به لهؤلاء الطلاب.
23:43
أب:
أعتقد أن هذه الخطوات الكبيرة في مجال الاتصال لعدد أكبر من الطلاب هي إحدى الأشياء التي من الرائع أن نرى استمرارها.
23:53
لا يهم إذا كان الطلاب سيعودون إلى المدرسة أم لا. لقد فتحت للتو الكثير من الفرص، والكثير من الأسهم في جميع المجالات.
24:01
لورين، تحدثي عن بعض تلك الأشياء التي تناولتها نيكول، من وجهة نظرك، لا سيما التفكير في معلمة رياض الأطفال، أو رياض الأطفال، أو أخذ الأجهزة إلى المنزل.
24:11
كيف يبدو ذلك؟ وما هي بعض الدروس المستفادة بالنسبة لك؟
24:17
ل س:
لذا فإن الشيء الوحيد الذي أردت أن أذكره نوعًا ما هو التحدث عن شيء مثل الإسعافات الأولية، والشيء الوحيد الذي أشعر أننا تعلمناه نوعًا ما من خلال هذا هو مجرد القدرة على التواصل مع العائلات. الآن بالطبع، كمعلم، تحاول دائمًا الوصول إلى العائلات ولكن هناك دائمًا عدد قليل من العائلات التي لا يمكنك الوصول إليها. لكنك دائمًا على ما يرام، حسنًا، أطفالهم قادمون إلى المدرسة، لسوء الحظ هناك انهيار ولكن مثل طفلهم لا يزال هنا وما زال يتعلم ولكن أثناء الوباء، لم نتمكن من التواصل مع بعض العائلات ولم نفعل ذلك تعرف على مكان الحجر الصحي. لذا، فإن محاولة العثور على كيفية الحصول على جهاز Chromebook لهم، يمثل تحديًا كبيرًا. وأشعر أن لدينا خطة أفضل قليلاً.
24:53
أعني أنه لا يزال هناك آباء واستغرق الأمر بعض الوقت للدخول والتواصل معهم، وكان لدينا أشخاص مثل موظفي مكتبنا الأمامي يقودون سياراتهم بالفعل إلى منازل الناس، لمعرفة ما إذا كانوا يعيشون هناك. كان لدينا، كما تعلم، مترجمون. كان لدينا الكثير من الموارد المختلفة التي أعتقد أننا سنستفيد منها أكثر. والآن، في حالة الطرق على الخشب، لن يحدث هذا مرة أخرى، ولكن، كما تعلمون، إذا حدث هذا، مرة أخرى، التأكد من أننا نستطيع حقًا الوصول إلى هؤلاء الطلاب في تلك العائلات بشكل أسرع.
25:20
لقد كان ذلك بمثابة مجموعة كبيرة من البيانات التي كنا نعمل عليها، ولكن فيما يتعلق بما سيبدو عليه 1 إلى 1 في مستقبلنا. لذا، في الوقت الحالي، سنظل من 1 إلى 1 مرة أخرى، من مرحلة ما قبل الروضة إلى 12 خلال فصل الصيف. سُمح لطلابنا بالاحتفاظ بأجهزة Chromebook الخاصة بهم إذا أرادوا ذلك. لا يزال يتم إعارتهم لهم. لقد تم سحبها لهم، وهي موجودة في حساباتهم. اختار بعض الآباء إعادتهم مرة أخرى خلال الصيف إذا كانوا لا يريدون أن يكونوا مسؤولين عنهم، أو أنهم لم يكونوا يقيمون في منطقتنا. لقد سلموهم.
25:48
ولكن، مثل بعض طلابي من العام الماضي، كانوا في المدرسة الصيفية، وفي منطقتنا، كان من الممكن أن يكون ذلك شخصيًا أو افتراضيًا. لذلك، كان بعضهم يستخدمه في المدرسة الصيفية. البعض يستخدمه لأشياء أخرى. لكن رياض الأطفال الوافدين. إذا لم يكونوا ملتحقين ببرنامج ما قبل المدرسة في منطقتنا، فسيحصلون على أجهزة Chromebook. ما زالوا يحاولون معرفة كيف سيبدو الأمر بالضبط، إذا كانوا سيبقون في المدرسة حتى بداية العام، أو إذا كانوا سيعادون إلى المنزل. تفضيلي الشخصي هو الشهر الأول، مثل الاحتفاظ به في المدارس، حتى نتمكن من تعليمهم كيفية استخدامه، وأشياء من هذا القبيل. ولكن مرة أخرى، لا أعرف ما الذي سيحمله المستقبل، وهو أيضًا نوع من التفكير المخيف، أوه نعم، سيعودون إلى المنزل في عطلة نهاية الأسبوع، وبعد ذلك يمكن أن يختفي لبضعة أسابيع. شهور. محاولة اكتشاف الحل الأفضل، لكن الأمر صعب، خاصة مع قيام هؤلاء الطلاب الأصغر سنًا بحمل حقيبة الظهر الثقيلة فقط مثل حقائب الظهر الثقيلة. كما تعلمون، لقد فوجئت بأن أجهزة Chromebook لا تبدو ثقيلة، ولكنك تضعها في حقيبة ظهر طفل صغير، فالأمر يبدو شديدًا.
26:45
نعم، لا تزال هناك بعض الأشياء التي يتعين عليك حلها. وأيضًا، تمامًا مثل قطعة الأمان لكل من الكمبيوتر وسلامة الطلاب. لدينا الكثير من المشاة، يبدو الأمر مخيفًا عندما نفكر في أن هناك طفلًا يبلغ من العمر خمس سنوات يتجول معه، وهو جهاز رقمي في حقيبة ظهرهم. لذا، كانت الأمور لا تزال في طور التسوية.
27:02
أب:
نعم، هناك الكثير من الأشياء للتفكير فيها. وكما تعلم، أنت تتحدث عن أنك تكره إرسال الطلاب إلى المنزل بدون جهاز، ثم يحتاجون إلى جهاز يوم الاثنين.
27:14
أعتقد أن الدرس الذي تعلمه الكثير من الناس قبل 16 شهرًا في مارس 2020 هو الاستعداد لأي شيء. هذا هو أفضل شيء يمكنك القيام به.
27:26
وسوف تكره العودة إلى الطاولة لتوزيع أجهزة Chromebook التي كنا نعلم أنها قد تحدث. ما مدى تأثير التباين، بالنسبة لكم جميعًا، على خطط العودة إلى المدرسة.
27:40
قبل شهرين، كان الجميع متحمسين للعودة إلى الفصول الدراسية الشخصية.
27:46
أخطط حقًا لـ 100% على ذلك، هل يبدو الأمر مختلفًا بعض الشيء الآن مع التباين؟
27:52
لورين، أنت تومئين برأسك، لذا تفضلي أولاً.
27:55
ل س:
كنت سأقول خطتنا الآن، ومرة أخرى، يمكن أن يتغير هذا خلال ساعة، كما تعلمون، ولكن الخطة هي أننا سنظل نعود تمامًا إلى المدرسة التقليدية، شخصيًا . الآن، يوجد في منطقتنا، بالنسبة للأطفال من مرحلة الروضة إلى الصف السادس، أو من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف السادس، خيار يمكن أن يكونوا رقميين، لكنهم، سيكون ذلك بمثابة كيان منفصل، وهذا مثل، التزام لمدة عام كامل.
28:18
لكن الخطة هي أن نكون شخصيًا، ومرة أخرى، سيكون لدينا جهاز واحد إلى جهاز واحد، ولكن، لن نكون على Google Meet. ولكن سيتعين علينا أن نرى ما سيحدث، لسوء الحظ.
28:32
أب:
ماذا عن كادو، نيكول؟
28:35
غير متوفر:
أنا مع لورين، كما تعلمين، يمكن أن تتغير الأمور خلال ساعة. الآن، خطتنا هي العودة إلى المدرسة.
28:42
نحن نقوم، كما فعلت لورين، بنوع من الخيارات الافتراضية لكل مستوى دراسي، لذا كما تعلمون، هذه هي خطتنا.
28:51
نأمل أن يبقى على حاله.
28:55
أب:
لقد سمعنا منكما، وسنكتشف ما يخطط له الحاضرون للعام الدراسي القادم. ما هي خيارات التعلم التي تقدمها منطقتك؟
29:07
عد إلى المدرسة شخصيًا بالكامل أو افتراضيًا عن بعد أو مختلطًا. يمكنك اختيار واحد أو أكثر من هؤلاء.
29:24
دعونا نعطيها خمس ثوان أخرى.
29:35
حسنًا، الحاضرون لدينا، مثل نيكول ولورين، يخططون حقًا للتعلم الشخصي بالكامل، وإعادة الطلاب إلى الفصل الدراسي.
29:44
هذا ما يأمله الجميع هنا، مع بعض الخيارات لمزيد من المناطق النائية والافتراضية أو الهجينة.
29:53
أعتقد أنه من المفيد التحدث عن الفرق بين هذه الخيارات.
29:58
الهجين مقابل جهاز التحكم عن بعد، تحدثت لورين ونيكول حول ما يبدو عليه الأمر في مدارسهم، ولكن يا كريس، كنت تشرح ذلك جيدًا. أخبرنا عن ذلك.
30:08
CH:
نعم، إذن، وفي نتائج الاستطلاع تلك، أشعر أنها تمثل المحادثات، أنا وإليزابيث لدينا مدارس حيث يتوق الجميع حقًا إلى العودة إلى التعلم وجهًا لوجه، هناك الكثير مما يمكننا القيام به حسنًا، في بيئة وجهًا لوجه، ومع ذلك، نرى أن هناك بعض المدارس، وهناك بعض العائلات التي قالت، كما تعلمون، إن التعلم عبر الإنترنت هذا يناسبني حقًا، ولعائلتي. لذلك، هناك مدارس الآن تكثف جهودها لتكون قادرة على توفير المزيد والمزيد من هذه الخيارات الافتراضية بالكامل. كما تعلمون، لديك أطفال يعودون وجهًا لوجه. لديك بعض العائلات والأطفال يختارون الاتصال بالإنترنت بشكل كامل، وهناك بعض المدارس التي تقوم بهذا الشيء المختلط.
30:51
وما أعنيه بذلك هو أنهم يمنحون الأطفال بعض الخيارات، حيث يمكنك الالتحاق ببعض الدورات التدريبية وجهًا لوجه وبعض الدورات عبر الإنترنت، أو، وهناك بعض الأجزاء من هذا، لا تزال هناك محادثة تسمح لبعض الطلاب يأتون فقط لحضور الدورات التدريبية التي يحتاجونها وجهًا لوجه، وقد يعني ذلك يومين فقط في الأسبوع.
31:11
أعتقد أن هذه الخيارات هي الأقلية، فقط لأنه من الصعب القيام بها إلا إذا كان لديك هيكل مبني على هذا النحو. مثل إليزابيث لديها مدرسة تعمل فيها، حيث لديها هذا النوع من الخيارات الهجينة المدمجة، وهذا مجرد جزء من الحمض النووي الخاص بهم.
31:27
ولكن، كما تعلمون، أعتقد أن ما أدركته المدارس هو أننا بحاجة إلى الاستعداد لأي شيء.
31:36
لذلك، بينما لديهم هذه الخيارات المختلفة، هناك شيء ما في مؤخرة أذهانهم، كما تعلمون، يفكر قادة المدرسة في القول، كما تعلمون. يمكن أن تتغير الأمور مرة أخرى.
31:45
وحتى هذه اللحظة، كانوا يجرون هذه المحادثات حول، هل سنحتاج إلى أقنعة أم لا؟
31:54
الآن مع أحدث الإعلانات القادمة من مركز السيطرة على الأمراض، لا أستطيع إلا أن أتخيل المحادثات المتوترة والمجهدة التي تجري في المناطق التعليمية في هذه المرحلة، ولكن إلى النقطة التي تم إجراؤها سابقًا، تعرف على المتغيرات، كما تعلمون، إنها غير معروف كيف ستبدو الأمور.
32:14
أعلم حقيقة أن قادة المدارس يفكرون في أننا بحاجة إلى الاستعداد للعودة إلى النظام الرقمي بالكامل، لذا فإن تلك الخيارات الأخرى، الهجينة وعبر الإنترنت، مطروحة للزيادة مع مرور العام.
32:29
أب:
كنت سأسلمها لك، إليزابيث رائعة جدًا، اقفزي فورًا.
32:33
إل:
آسف، لقد فهمت، أنت تعرف كيف أنا أيمي، أنا متحمس. كنت سأقول فقط أنه يبدو أن ما نراه لأننا واجهنا كل هذه الأنواع المختلفة من النماذج سابقًا، أليس كذلك؟ مثل الهجين، كما تعلم، شخصيًا، درجات مختلفة من الافتراضية.
32:53
يبدو أن ما نشهده الآن هو أن المدارس والمناطق التعليمية ترغب في المساعدة في جعل هذه الأمور تعمل معًا بطريقة ما حتى يتمكن الطالب، من وجهة نظر الطالب، من الحصول على تجربة تعلم متماسكة ومتسقة داخل المدرسة، عبر تلك الإعدادات، يمين؟ لذا يمكنهم الانتقال بطريقة ما من النموذج الافتراضي إلى النموذج المختلط. شخصيًا، دون انقطاع تام، وهو ما نختبره. لكن، كما تعلمون، لقد قمنا بها جميعًا، ولكننا قمنا بها بشكل متسلسل نوعًا ما.
33:22
هذا نموذج أكثر تزامنًا وآمل أن يظهر، على الأقل، تم تلبية بعض الطلبات التي تلقيناها من المدارس والمناطق لمساعدتهم على بناء شيء مرن حقًا عبر كل ذلك.
33:35
ونوعًا ما أود أن أقول لكليهما الحاجة إلى المرونة على مستوى الطالب الفردي، وإدراك أن ديناميكيات الأسرة قد تتغير، وأن الطلاب يتأثرون بشكل مختلف بالوباء.
33:47
ولذا فإن قطعة المرونة التي تحدث عنها كريس كانت ضخمة.
33:51
ولكن بعد ذلك أيضًا، أعتقد أن، نوعًا ما، يميل حقًا إلى الدمج، هذه الفكرة، مهلا، ما يحتاجه الطالب منا، مقدار الوقت الذي يحتاجه في الحرم الجامعي.
34:02
قد لا يكون من الضروري أن يتناسب مع نموذج خمسة أيام في الأسبوع، من الساعة الثامنة إلى الساعة الرابعة.
34:08
نحن نعلم أن النموذج التقليدي الذي كان محبوسًا لفترة طويلة، قد تحطم في العام الماضي، وهناك مقاومة، مثل مجرد إعادة تجميعه مرة أخرى والقول، أوه، هذا هو ما نعود إليه ل. يمين؟
34:20
نحن نرى الكثير من التنوع، وما يتوصل إليه الناس، وهو أمر رائع حقًا، لأنه يتطلع إلى المزيد من التعلم الذي يتمحور حول الطالب.
34:28
أب:
إنه شيء تتطلع إليه الشركات، أليس كذلك؟
34:31
هذا ما اختبره الجميع، وكما قال كريس، فإن الهجين المخلوط هو الأصعب.
34:39
هل تراه أكثر للصفوف العليا أم أنه مناسب لرياض الأطفال في لورنس؟
34:49
إل:
أعني، لقد رأيت هذا الأمر ناجحًا، ليس مع أطفال لورين في رياض الأطفال على وجه التحديد، ولكن مع الآخرين. في الواقع، بعض من أروع النماذج التي يمكن أن تكون حول، مثل، كيف يمكنك بناء تجربة تعليمية؟ لكن المشاركة بالنسبة لرياض الأطفال، تعتبر افتراضية أو هجينة.
35:07
وتلك التي رأيناها وكانت الأكثر نجاحًا هي العودة إلى وجهة نظرك، نيكول، بطريقة مختلفة.
35:13
لقد كانت هذه القطعة المجتمعية ضخمة حقًا. وكان استخدام خبرتهم ضخمًا حقًا.
35:18
لذا، أعني، أنه يمكنك بناء نماذج تدعوهم حقًا للذهاب إلى مطبخك، والحصول على هذه الأشياء الخمسة. والآن، نقوم جميعًا بإجراء تجارب علمية.
35:30
لذلك، قمت بتدريس الصف الأول والثاني في الفصل الدراسي. لذا، إنه حقًا مكان أشعر بالإثارة تجاهه. لذلك، نحن نعلم أنه يمكن أن يحدث، وقد رأينا ذلك يحدث بشكل فعال.
35:40
لكن، كما تعلمون، لنعود إلى ما يفعله الناس، وما نراه على مستوى أكبر، وكريس، كما تعلمون، نماذج المدرسة داخل المدرسة هذه هي في الحقيقة ما سيظهر.
35:50
وإدراكًا لرغبتنا في الحفاظ على تواصل طلابنا وعائلاتنا، فهم جزء من مجتمع التعلم لدينا، حتى لو كانت احتياجاتهم مختلفة حقًا، أليس كذلك؟ لذلك، لا نريد أن نكون فقط، فنحن نعرض فقط بشكل شخصي.
36:01
يحاول معظم الأشخاص تقديم شيء آخر لعائلاتهم كخيار ب آخر في الهجين، أو أن يكون افتراضيًا تمامًا، ومع ذلك، فإن الطلب، على الرغم من ذلك، ما نراه، مجرد التعميمات الكاسحة من العائلات، يميل إلى المدارس المتوسطة إلى الثانوية مدرسة.
36:21
تكون معظم العائلات أكثر حماسًا لإرسال المتعلمين الصغار ليكونوا شخصيًا، ليحصلوا على تلك التنشئة الاجتماعية. لذا، وأنا لا أعرف إذا كان ذلك، لورين أو نيكول، إذا كنت ترى ذلك أيضًا.
36:31
غير متوفر:
نعم، لقد فعلنا ذلك بالتأكيد، ولكن كان لدينا مدرسة ابتدائية بدوام كامل، من الروضة إلى الصف الخامس. وبعد ذلك كان لدى 6-8 نموذج هجين. لقد التقوا وجهًا لوجه أربعة أيام في الأسبوع، وكانوا افتراضيين يوم الجمعة، وقد أحبوا ذلك، لقد كان رائعًا حقًا بالنسبة لهم.
36:58
هذا ما رأيناه، ولا أعرف الخطط الكاملة لما سنفعله في العام الدراسي القادم، لكنني لن أتفاجأ إذا كان هذا خيارًا، مرة أخرى، لأنهم فعلوا ذلك حقًا.
37:12
أب:
أنت تومئين برأسك يا لورين، ماذا عن أطفالك في رياض الأطفال؟
37:16
ل س:
نعم، في العام الماضي، قامت منطقتنا بأكملها، الآن بتقسيم من كان سيذهب شخصيًا، نوعًا ما أولاً وقاموا بنقلنا، لكننا قمنا بدمج الأمر في شهر مارس تقريبًا، بعد عام من إغلاقنا، لقد جئنا وقمنا بعمل هجين، وكما تعلمون، كان ذلك تحديًا بالتأكيد.
37:31
لكنني أعتقد أن الكثير من العائلات ستختار هذا العام القادم شخصيًا.
37:42
كان لديّ اثنان من الطلاب أو أطفال رياض الأطفال في العام الماضي وكانوا يذهبون إلى الصف الأول وسيذهبون إلى المدرسة الافتراضية.
37:50
نظرًا لما هو أكثر من ذلك، مثل المخاوف الصحية، مثل أن يكون لدى طفلهم مثل هذه المخاوف الصحية، لكنني أعتقد أن الجزء الكبير مع الصفوف الأصغر سنًا، هو جزء رعاية الأطفال. مثلًا، يجب أن يكون معك شخص ما، وهذا صحيح. نعم، لا، يجب أن يترك الأطفال البالغون من العمر خمس سنوات بمفردهم، وأعتقد أن هذا جزء كبير أيضًا، وهو عدم قدرة العائلات على البقاء في المنزل، وليس أنهم لا يريدون ذلك، ولكن يمكنهم فقط ذلك. البقاء في المنزل مع أطفالهم. بينما في المدارس المتوسطة والثانوية، يمكن أن يكونوا أكثر استقلالية قليلاً.
38:18
يمكن أن يكونوا بمفردهم أسهل من عمر 4 أو 5 أو 6 سنوات.
38:26
أب:
يمكنك فعل الكثير عبر Zoom وGoogle Meet ولكن لا يمكنك القيام بمجالسة الأطفال بعمر خمس سنوات، أليس كذلك؟ لقد تلقينا بعض الأسئلة في لورين.
38:35
أراد الناس أن يعرفوا كيف نجحت مع هؤلاء الطلاب الصغار، مع الأدوات والحيل والنصائح.
38:44
كيف تُبقي طفلاً في الخامسة من عمره منخرطاً في التعلم على شاشة الكمبيوتر؟
38:49
ل س:
حسنًا، أول شيء أريد أن أقوله، لأنني أعلم أن الكثير من الناس يفكرون، أوه، روضة الأطفال، لا بد أن هذا الأمر كان فظيعًا. مثل هذا سيكون مجنونا. أشعر أن الشيء المميز في رياض الأطفال هو أنها السنة الأولى لهم في المدرسة. مثل، نعم، لدينا بعض الأطفال يأتون من مرحلة ما قبل المدرسة، نعم، إنهم في رعاية الأطفال، لكنها عامهم الأول من الدوام الكامل، كما تعلمون، سبع ساعات، خمسة أيام في الأسبوع. لذلك أشعر، بالنسبة لطلابي، أنهم لم يعرفوا ما كانوا يفتقدونه، لأنه طوال اليوم هناك أشياء جديدة، كان Google Meet. الآن أنا لا أقول أن هذا شيء عظيم.
39:17
لكني أشعر أنهم ما زالوا في عامنا الدراسي الأول. لم يكن الأمر كما كان لدى إخوتهم. لذلك لا أعتقد أن الأمر كان كثيرًا، أشعر أنه في كل مرة أذهب فيها إلى تويتر، أو، كما تعلمون، كما ترون على وسائل التواصل الاجتماعي، الجميع يقولون، أوه، أطفال رياض الأطفال مروا بأسوأ الأوقات، وأنا أقول، لكنهم لم يعجبهم، لم يعرفوا أي شيء آخر حقًا.
39:35
وبالنسبة لي، وأشعر أن منطقتي كذلك، كما لو كنا متعمدين للغاية فيما يتعلق بالطريقة التي كنا نقوم بها بالتدريس. بالنسبة لي، كنت لا أزال أقوم بتدريس نفس الأشياء. ما زلنا نستخدم نفس القراءة والمناهج الدراسية ونفس مناهج الرياضيات لدينا. لقد كان الأمر رقميًا فحسب، لذا، نعم، نحن أدوات رقمية، لذلك لم يكن الأمر عمليًا إلى حدٍ ما، وهو الأمر الذي افتقدته كثيرًا، وقد بذلنا قصارى جهدنا. يمكننا أن نجعل تلك الأشياء العملية. حاولنا أن نقول، حسنًا، مثلًا، احصل على دفتر يوميات، أو احصل على لوح مسح جاف. لا يمكنك دائمًا ضمان حصول الطالب على ذلك.
40:05
لكن أعتقد بالنسبة لي، أن هذا ما جعل هذا العام عامًا عاديًا، لعدم وجود كلمة أفضل، لأنهم ما زالوا لم يحصلوا على منهج رياض الأطفال، وما زالوا يلتقون ببعضهم البعض، أعني، لقد كانوا رائعين هذا العام، وكأنهم سوف يقومون بإلغاء كتم صوت أنفسهم. سيتحدثون. كنت أضع مؤقتًا عندما كنا ننتقل، وكانوا يتحدثون مع بعضهم البعض. أشعر أن مجتمعنا كان أقوى تقريبًا، فقط لأننا رأينا أشقائهم وحيواناتهم الأليفة. لقد رأينا أمي وأبي، وجدتي، كنا نلتقي بعائلاتهم، بالطريقة التقليدية، حيث قد لا نستيقظ، لأنه، مرة أخرى، الكثير من العائلات تعمل، ولا يمكنهم الحضور. لا أستطيع سماع ما يقوله المعلم. لا يمكنهم ذلك.
40:46
إنهم لا يعرفون كيف نشرح الأشياء. أعني، إذًا، أن الأمر يعود إلى المناقشة الأساسية المشتركة حول العائلات التي لا تعرف كيف تبدو المعايير.
40:54
وبقدر ما يمكننا القيام به، كما تعلمون، في ليالي العودة إلى المدرسة، يمكننا عقد تلك الاجتماعات، مع أولياء الأمور، وسماع ما نقوله فقط.
41:01
أشعر أن لدي علاقة جيدة حقًا مع عائلتي، ومع طلابي هذا العام، وآمل أن أنتقل إلى السنوات المقبلة.
41:10
وبالعودة إلى سؤال الجميع حول الأدوات، بصراحة، نحن نستخدم أدوات مشابهة إلى حد كبير لتلك التي أستخدمها في الفصل الدراسي، لكننا مازلنا نحتفظ بفواصل الحركة هذه. أشعر تقريبًا أنه كان من الأسهل بالنسبة لي أن أقول، حسنًا، أرى أننا نتذبذب. دعونا نضع على المعكرونة الذهاب. دعونا نفعل ماذا تفضل؟ هل تفضل أن تفعل هذا؟ إذن أنت تمارس رياضة القفز؟ هل تفضل أن تفعل هذا ونحن نفعل هل تعرف القرفصاء؟ بينما في الفصل الدراسي الخاص بي، إذا كنت أرغب في وضع جهاز Go Noodle، فسيكون الأمر مثل، حسنًا، الآن سأقوم بتوصيل جهاز العرض الخاص بي، ويجب أن أقوم بتوصيل السلك ثم يستغرق الأمر ثلاث دقائق إضافية، كما تعلم، ثم يصبح الأطفال المتداول على الأرض.
41:46
أعني، لقد كان ما كنا نفعله مجرد نوع من القصد، ولكن أيضًا، مرة أخرى، مجرد قضاء وقت ممتع معهم. مثل، كان لدي حيوانات محشوة بجانبي. كان كلبي يأتي، كما لو كان الأمر مجرد وقت ممتع.
41:58
أب:
أحب الطريقة التي تسلط بها الضوء على الكثير من الإيجابيات، والعديد من الأشياء التي خرجت بها من هذه التجربة والتي لم تكن لتحظى بها من قبل، في تلك الذروة، في حياة الطلاب.
42:08
طريقة جديدة للتفاهم، مثلهم كأشخاص كاملين مع عائلاتهم وحيواناتهم الأليفة وكل ما حولهم.
42:16
نسمع شيئًا مشابهًا حقًا حول موضوع ما، وأريد التأكد من التطرق إليه، لأنه يظهر طوال الوقت، وهو سلامة الطلاب، والصحة العقلية، وتلك المخاوف.
42:27
لأنه عندما لم نكن نرى الطلاب شخصيًا، كان من السهل أن نشعر بالقلق. مثلًا، لن أحصل على تلك المقابلة وجهًا لوجه، ولن أسير في القاعة بجوار المستشار.
42:38
لكن ما رأته الكثير من المدارس هو أن التكنولوجيا والأدوات تمنحهم رؤية إضافية ربما تكون الأفضل على الإطلاق، ولكنها وجهة نظر أخرى لدى المدارس. نيكول، أعلم أنكم قد مررتم بالكثير من التجارب في هذا الشأن. أخبرنا أخبرنا كيف يبدو الأمر بالنسبة لك في Caddo.
42:58
غير متوفر:
حسنًا، أستطيع أن أقول إن شهر مارس 2020 جلب لنا الكثير من المخاوف المتعلقة بسلامة الطلاب. أعتقد أن لدينا المبلغ الطبيعي الذي يمتلكه أي شخص آخر.
43:10
وعندما عاد الجميع إلى منازلهم، رأينا زيادة طفيفة في نظام سلامة الطلاب لدينا.
43:17
كان علينا أن نتحدث إلى الكثير من الطلاب، وأن نجعل الكثير من الطلاب يتواصلون مع المرشدين لأنهم لم يكونوا يأتون إلى المدرسة كل يوم.
43:26
وبعض الأشياء التي سيقولونها هي، لا أستطيع رؤية أي شخص، أنا عالق في هذا المنزل بدون أحد، لكن أمي وأبي والكلب والأخ وأنا لا نحب ذلك. أخي وكما تعلم، أريد فقط الذهاب لرؤية أصدقائي.
43:39
وهكذا رأينا، لم أستطع حتى أن أعطيك نسبة جيدة، لكنها كانت أعلى بكثير من المعتاد.
43:49
نعتقد أن طلابنا تمكنوا من الحصول على أجهزة في المنزل معهم، وأن نظام طلابنا كان قادرًا على التقاط الأفعال التي كانوا يقومون بها، والأشياء التي كانوا يكتبونها، أو يقولونها، أو يكتبونها، والأشياء التي كانوا يبحثون عنها على Google و تبحث عنه، ساعدنا حقا.
44:09
أعتقد أنه بدون تحركنا نحو 1 إلى 1، أعتقد أنه كان من الممكن أن تحدث بعض الأحداث الكارثية في مجتمعنا. هل أجبت على سؤالك؟
44:24
أب:
نعم، لقد فعلت ذلك وأنت تتحدث عن نوع من مراقبة بعض هذه الأنشطة التي كانت مثيرة للقلق للغاية. لقد قرأنا جميعًا المقالات حول أزمة الصحة العقلية، التي تتصاعد في ظل الوباء للبالغين والأطفال من خلال العزلة والاكتئاب وكل تلك الأشياء.
44:45
أشعر بالفضول إذا واجهت شيئًا يرتبط بما كانت تقوله لورين، حيث تأخذ هذه المعلومات وتتواصل مع أولياء الأمور، مما يؤدي إلى بناء روابط ومجتمع أقوى، مما يمكن أن يكون أمرًا إيجابيًا.
45:04
غير متوفر:
لقد فعلنا ذلك، وكان علينا التواصل مع الكثير من الآباء. لقد ربطنا الأمر كثيرًا، كما قلت، كان هناك الكثير من المستشارين، والكثير من الطلاب. وكانوا قادرين على مواكبةهم نوعًا ما، والتحدث معهم يوميًا أو أسبوعيًا أو أيًا كان ما قاموا بإعداده.
45:16
وقد دفعنا ذلك أيضًا إلى المضي قدمًا وتنفيذ برنامج آخر للتعلم العاطفي الاجتماعي في العام المقبل. لذلك، في العام الدراسي القادم، سيكون لدى طلابنا 20 دقيقة يوميًا في برنامج جديد للتعلم العاطفي الاجتماعي.
45:31
لأننا، كما تعلمون، هم ما نحن بصدده، كما تعلمون، نحن نأتي من أجلهم.
45:39
ولذا، نريد الحفاظ على سلامتهم، ونريد التأكد من أننا نستطيع فعل كل شيء لتحقيق ذلك.
45:45
لذا، هذا هو الشيء الوحيد الذي حثنا عليه نظام السلامة الصغير لدينا، وهو أن نفعل ذلك.
45:54
أب:
عندما وصلنا إلى آخر 10 أو 15 دقيقة هنا، نفكر من أين بدأنا، وهو كل هذه الأجهزة، الآن، ماذا؟
46:04
وأحد المواضيع التي تردد صداها في جميع الإجابات هو أن لدينا الأجهزة، لكن عليك الرجوع بعض الخطوات إلى الوراء والتفكير في سبب امتلاكك لهذه الأجهزة، وما هي أهدافك.
46:17
كل هذه الأشياء، ننتقل إلى ما نأمل أن يكون عامًا دراسيًا شخصيًا، ولكن من يدري، ونحن مستعدون لأي شيء.
46:25
أريد أن أسمع نصيحة واحدة لدى الجميع للمدارس، سواء كنت تفكر في استخدام الأجهزة أو الاهتمام بالصحة العقلية، أو أي من تلك المواضيع التي نتطرق إليها.
46:37
ولم أسمع من كريس لفترة من الوقت. لذلك سوف نبدأ معك.
46:44
CH:
مرحبا ايمي. شكرًا لك. لذا، نصيحة واحدة.
46:49
أود أن أقول، بالنسبة لقادة المدارس على وجه الخصوص، أن الهدف من جلب الكثير من التكنولوجيا إلى منطقتك التعليمية، وتنفيذ برنامج 1 إلى 1، على سبيل المثال، ليس الحصول على الأجهزة. إنه أن يكون لديك أداة تأخذك إلى مكان آخر، ونحن نفكر في ما نقوم به هنا في التعليم، والذي نحاول تحقيقه، هو أننا نحاول الوصول إلى كل طفل، أليس كذلك؟
47:17
ونحن نحاول السماح للأطفال بالنمو والتحرك بطرق تناسبهم بالفعل. هناك الكثير من أساليب التعلم المختلفة هناك. الكثير من الاهتمامات المختلفة والعواطف المختلفة والكثير من الأهداف الشخصية المختلفة.
47:34
لقد ظل قادة المدارس يحاولون لسنوات، وقد أصبح هذا الأمر واقعًا أكثر فأكثر ونسمع المزيد والمزيد عن تخصيص التعلم.
47:41
ويعد تطوير أو تنفيذ مبادرة 1 إلى 1 بمثابة مقدمة للقيام بذلك. إنه يفتح العديد من الأبواب ويوفر الكثير من الخيارات ليتمكن من السماح للأطفال بالصوت والاختيار.
47:58
ولكن بعد ذلك أيضًا، بالنسبة للمدرسين وجميع البالغين الآخرين، لاستخدام بيانات الطلاب فعليًا لتوجيه بعض التعليمات ومساعدة الطلاب على امتلاك تعليمهم الخاص، كما تعلمون، وصياغة مسارات فردية مختلفة. لذا، تذكر فقط أنها أداة، أليس كذلك.
48:16
وحيث رأينا المدارس تتعثر في كثير من النواحي مع التكنولوجيا.
48:22
إنهم يقدمون مبادرة فردية إلى منطقتهم، لكنهم يركزون على التكنولوجيا وكيفية استخدام الأجهزة. نعم، هذا مهم، ولكن لماذا؟ لذا، أحد الأشياء التي أود أن أوصي بها هو أنه بينما تمضي قدمًا، وتقدم التطوير المهني للمعلمين، ركز على أساليب التدريس والأهداف التعليمية.
48:43
وبعد ذلك، سوف تقع فيه قطع التكنولوجيا، دون التركيز بالضرورة على كيفية استخدام كل التكنولوجيا، وكيفية استخدامها للتعليم.
48:53
أب:
هذه نصيحة عظيمة.
48:56
بالتفكير في كل الإلهام الذي كان لدى كريس هناك، لورين، دعنا نأخذه إلى الفصل الدراسي. لدينا مجموعة من المعلمين يستمعون هنا.
49:03
ماذا، ماذا تنصحهم؟
49:07
ل س:
أود أن أقول، بصراحة، مثل البدء صغيرًا، حتى عندما كنا افتراضيين بالكامل، بالإضافة إلى استخدام Google Meet، كنت أستخدم فقط ثلاثة موارد رقمية مختلفة مع طلابي. لذلك لا أحب الأشياء التي يتم إسقاط الأسماء عليها فحسب، بل تعلم أنني أستخدم Pear Deck. أستخدم، كان لدينا Wixy وأستخدم أيضًا Jamboard، حيث أريد تحديد الثلاثة الخاصة بي. سأقوم بتدريس واحدة منها على وجه التحديد، وسنستخدمها لعدة أسابيع في أشياء مختلفة. وبعد ذلك سأعطي الطلاب الاختيار. هل تريد القيام بذلك على Jamboard، أم تريد القيام بذلك على Wixy؟ وأشعر أنني، للمضي قدمًا، ما زلت أخطط للقيام بذلك، ولكن بعد ذلك أيضًا، يمكنك إنشاء هذا الملصق باستخدام أقلام التلوين وأقلام التحديد. ولكن إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك، يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق الخلط. هذا جيّد. لا أهتم، مازلت تظهر لي أنك متفهم. لذا، نعم، ستكون لديك الأدوات الرقمية التي أحب التكنولوجيا، لكن لا تشعر أنه يتعين عليك تعلم كل شيء ممكن ولن يحتاج طلابك إلى التفكير بشكل صغير جدًا.
50:03
فكر في الشيء الذي سيستمتع به طلابي، ولكن أيضًا الشيء الذي يمكن لطلابي استخدامه بشكل مستقل في مرحلة ما.
50:11
لذلك، مرة أخرى، تمكن أطفال رياض الأطفال من تسجيل الدخول إلى Wixy، أو إنشاء ملصق خاص بهم هناك، أو مرة أخرى، أخطط لجعل طلابي يختارون، هل تريد فقط استخدام قلم رصاص على الورق؟ اذهب لذلك، مثل، هذا جيد تمامًا.
50:22
لذا، ابدأ صغيرًا ولا تلوم نفسك أو تحكم على نفسك إذا كنت مثل، أوه، نحن نستخدم التكنولوجيا مرة أو مرتين فقط. مثل، هذا جيد. لا يحتاجون إليها طوال الوقت.
50:32
إنهم لا يحتاجون إليها، أبداً. لكنهم لا يحتاجون إليها أيضًا. أنت تعرف. مرة أخرى، ثماني ساعات في اليوم لم تكن مناسبة على الإطلاق.
50:41
أب:
أحب الطريقة التي تحدثت بها كثيرًا خلال الخمسين دقيقة الماضية عن الاختيار الذي تمنحه لطلابك في النشاط الذي يقومون به لإخراج حركاتهم أو في الأداة التي يستخدمونها لإنجاز مهمة ما.
50:54
وأعتقد أن هذه نصيحة رائعة حقًا، البدء صغيرًا واستخدام التكنولوجيا كواحدة من تلك الأدوات التي يمكنك من خلالها تمكين أطفال رياض الأطفال أو يمكنهم اختيار أداة مختلفة إذا كانت تعمل بشكل أفضل.
51:06
هذه نصيحة عظيمة. ماذا عنك ليز؟ ما هي نصيحتك لضيوفنا اليوم؟
51:11
إل:
أوه، حسنا، فقط، نعم. لذا، للربط بين ما كان يقوله لورين وكريس، فإن التكنولوجيا ليست، كما تعلمون، ليست غاية في حد ذاتها. إنه ما يتيح لنا القيام بهذا العمل المتمثل في الاختيار والتخصيص على نطاق واسع، أليس كذلك؟
51:26
هذا ما يسمح لورين بالتواصل مع جميع أطفال رياض الأطفال والتواصل معهم بالطرق المختلفة التي يحتاجون إليها للقيام بذلك. بالنسبة لي، أعتقد أن الأمر يعود إلى معرفتي، لقد سمعتموني أقول من قبل، مثلًا، العلاقة هي في المركز.
51:40
حسنًا، التكنولوجيا هي: أي نوع يسمح ببناء هذه العلاقات واستدامتها عبر التعليم الافتراضي أو المختلط أو التعليم الشخصي.
51:51
لذا، أعتقد أنه ما زال، أود فقط أن أقول، بالنسبة لقادة المناطق التعليمية وقادة الولايات، بينما تفكرون في نوع من التوصيات التعليمية، أن تفكروا في ماهية التكنولوجيا، وماذا تريدون من التكنولوجيا أن تفعله؟ ما الذي تجيده التكنولوجيا؟
52:05
وبعد ذلك دعونا نتأكد من إتاحة الوقت للبشر للقيام بكل الأشياء الرائعة التي يجيدها البشر.
52:13
مثل التعرف على بعضنا البعض والتواصل والحفاظ على علاقات التعلم المستمرة هذه، لأن هذا حقًا هو المكان المناسب، على ما أعتقد، أليس كذلك؟ هذا هو الهدف.
52:22
هذا ما نريد أن نراه هو أن هذه الأشياء تعمل معًا لتحقيق أفضل ما في العالمين.
52:31
أب:
نيكول، باعتبارك متخصصًا في تكنولوجيا التعليم، أنت حقًا تجلس هناك بين هذين الأمرين، أليس كذلك؟
52:37
أنت تفكر في التكنولوجيا، ولكن دائمًا ما تفكر في كيفية تشكيل وتعزيز التدريس والتعلم؟ كيف يمكننا دمجها بشكل فعال؟
52:47
وماذا في ذلك؟ ما هي نصيحتك للحاضرين هنا اليوم؟
52:52
غير متوفر:
أعني، كم من الوقت لدينا، هل تعلم؟
53:00
بالنسبة لنا، رقم واحد هو أنه يتعين علينا، باعتبارنا متخصصين في تكنولوجيا التعليم، أو على قسمنا التأكد من أن لدينا الوقت والصبر للجلوس فعليًا وتعليم جميع معلمينا، كل هذه الأدوات الجديدة.
53:14
لأنه لم يكن علينا فقط أن نعطي الأجهزة. كان علينا أن نذهب للحصول على LMS.
53:20
قمنا بإعداد LMS في ستة أسابيع. أعني أنه كان سريعا.
53:26
كان علينا أن نعلم كل معلم كيفية استخدامه. كيفية إنشاء دورة تدريبية، وكيفية القيام بكل ما يرتبط بها.
53:35
لذا، كن صبورا، كما تعلم، كن صبورا.
53:40
لا يتعلم الجميع بنفس المعدل، كما تعلمون، فنحن جميعًا نتعلم بطرق مختلفة. تمامًا مثل أطفالنا في الفصل الدراسي، لذا، كما تعلم، تحلى بالصبر مع الجميع وتأكد من أن لديك ما يكفي من الوقت قبل أن ترمي عليهم شيئًا ما.
53:54
وبعد ذلك، هناك شيء آخر، علينا الآن أن نعمل على صيانة واستدامة ما حصلنا عليه، كما تعلمون، لدينا كل هذه الأجهزة الجديدة تمامًا.
54:04
لذا، نحتاج الآن إلى البدء في النظر في برامج إعادة الشراء لأننا نريد أن نكون قادرين على صيانتها واستدامتها، لأن ما رأيناه من قبل كان لدينا الكثير من الأشياء التي نحتاج إلى تحديثها.
54:16
لذلك يتعين علينا وضع خطط للقيام بهذا النوع من الأشياء للتأكد من أن أدواتنا ستظل تعمل خلال ثلاث سنوات. كما تعلمون، لا تزال أجهزتنا تعمل، ولا يزال بإمكاننا استخدامها.
54:26
لذلك ستكون هذه نصيحتي على مستوى تكنولوجيا التعليم.
54:33
أب:
لقد تحدثت هناك عن التطوير المهني وأثار ذلك سؤالاً، أخبرنا كيف بدا تطورك المهني في الصيف الماضي مقابل هذا الصيف؟ هل كنت شخصيا؟ هل تفعل ذلك عن بعد؟
54:46
كيف يمكنك إعداد كل هؤلاء المعلمين لما هو التالي؟
54:51
غير متوفر:
لذلك كان لدينا عدد قليل من التدريبات الشخصية في الصيف الماضي.
54:58
تم إجراء الغالبية العظمى منها عبر Zoom.
55:01
وقد تحدث أحدهم سابقًا عن جميع الصناديق التي تأتي مع جميع الأشخاص.
55:07
وتسجيل الدخول الخاص بك مثل 100 شخص، الذهاب، كما تعلمون، إلى Zoom، هذا أمر صعب القيام به، ولكن ما نقوم به الآن هو من خلال LMS الخاص بنا، لقد قمنا بإنشاء دورات ذاتية السرعة.
55:19
لذلك قمنا بإجراء استطلاع، ماذا تحتاج؟
55:22
وقمنا بإنشاء دورات تدريبية ذاتية لكل ما قد يحتاجه المعلم.
55:26
وبالطبع، على مدار العام، على مدار الـ 16 شهرًا الماضية، قمنا بإنشاء فيديو تلو الآخر، تلو الآخر، لدينا قناة على YouTube حيث يمكنهم فقط الانتقال والنقر على موضوعهم والنقر على مقطع فيديو مدته دقيقتان لشيء ما .
55:38
ولكن بالنسبة للتطوير المهني، فإننا نقوم بشكل أساسي بتقديم دورات تدريبية ذاتية من خلال نظام إدارة التعلم (LMS) الخاص بنا.
55:47
غير متوفر:
رائع شكرا لك. حسنًا، اعلمي هذا تمامًا يا لورين، لدينا سؤال لك.
55:52
هل كنت تعرض أطفالك في رياض الأطفال على الشاشة وتشارك الفيديو طوال اليوم؟ ماذا فعلت عندما أطفأتهم؟ كيف فعلت مزيجا من ذلك؟ لقد تحدثت عن ذلك، أعتقد أنه كان Google Meet.
56:04
ل س:
لذا، عندما بدأنا هذا العام الدراسي، كان الوقت الذي أقضيه على الكمبيوتر أقل قليلًا، وكان لا يزال وقتًا جيدًا جدًا. كانت هناك فترات راحة بينهما، على سبيل المثال خلال اليوم، لذلك بدأنا مثل المجموعة بأكملها، وبعد ذلك كنا ندرس الرياضيات.
56:20
ومن ثم سيكون لدينا وقت للقراءة للمجموعة بأكملها، ومن ثم سيكون لدينا مجموعات للقراءة. لذلك، كما تعلمون، كان هناك وقت خارج الشاشة حيث كان لديهم أنشطة مستقلة، وجزء من منهج القراءة لدينا يحتوي على قصص يمكنهم الاستماع إليها عبر الإنترنت، ويمكن قراءتها عبر الإنترنت. لذلك، كان هناك الكثير من فترات الراحة.
56:35
ولكن عندما تحولنا إلى الخنادق الهجينة، كنا أقوياء جدًا على الإنترنت لمدة ست ساعات تقريبًا. كانت هناك فترات راحة قصيرة مرة أخرى، وكان هناك غداء واستراحة، ولكن مثل الفنون ذات الصلة كانت متاحة على الإنترنت.
56:46
أعني، لقد كنت في مدرسة حقيقية وكنت مقيدًا بالكمبيوتر لسوء الحظ.
56:54
لقد كان الأمر كبيرًا، كان هناك الكثير من المعارضة من المعلمين ومن وجهة نظر الطلاب، ولحسن الحظ، عندما كنا في الهجين، كان الأطفال الذين كانوا معنا شخصيًا، تمكنا من الحصول على المزيد من فواصل الشاشة لأنه، مثل يمكنني العرض على الشاشة، وأنا أعلم أن هذا لا يزال غير استراحة كاملة من الصراخ، ولكن على الأقل لم يكونوا، كما تعلمون، على بعد 10 بوصات من الشاشة. ولكن هذا ما نتطلع إليه هذا العام من عدم المشاركة. لكن، نعم، كان هذا جانبًا سلبيًا كبيرًا لهذا الأمر، لكنه لم يكن وقتًا طويلاً أمام الشاشة.
57:25
أب:
التعليقات التي أدليت بها حول الهجين مثيرة للاهتمام حقًا، لأنه كان لديك بعض الطلاب، في الفصل الدراسي وبعضهم عبر الإنترنت، وكان الطلاب في الفصل ينظرون إلى أجهزتهم، أليس كذلك؟
57:38
إذن أنت تقوم بالتدريس للجميع في وقت واحد، ولكن لديك طلاب في مواقع مختلفة، ولهذا السبب قال كريس إنه أصعب النموذج، أنا متأكد، إذا كان عليك أن تصبح هجينًا في الخريف ، هل هذا هو نفس النموذج الذي تخطط له، أو هل تعرفه بعد؟
57:57
ل س:
لا أعرف. أعني، أعتقد حقًا أن التركيز والتخطيط برمته في الوقت الحالي، يتم بشكل شخصي تمامًا. ثم لدينا أيضًا هذا النموذج الرقمي. أفترض أنه إذا كان علينا القيام بنوع ما من الهجين، سواء كان يومًا ثلجيًا، أو مرة أخرى، إذا أصبح الجو متطرفًا مرة أخرى، أو حتى أكثر تطرفًا، يجب أن أقول، سأفترض أنه سيكون وبالعودة إلى ذلك، السبب الذي جعلنا، هذا العام، على هذا النحو، هو أنهم لم يرغبوا في تغيير المعلمين. لأن ذلك لم يكن من بين الأفكار الأخرى، أوه، مثلًا، يمكنني تعليم الأطفال افتراضيًا، ومن ثم ستستقبل نيكول الأطفال شخصيًا. ولكن بعد ذلك، كان لديك بالفعل تلك العلاقات مع معلمك، ولم يرغبوا في تبديل الأطفال. لذلك، كان هذا نوعًا كبيرًا من العوائق. كان لدينا حل بديل.
58:39
أب:
نعم. أعني أننا سنكون مستعدين لأي شيء. سنكون مرنين، وهذا أحد الأشياء الأخرى التي ظهرت كثيرًا.
58:47
ليز، سأدعك تتركيننا مع بعض الأفكار الفراقية هنا حول ماهية هذا الهجين، وما توصي به المدارس، إذا كانوا ينظرون إلى الهجين، وكيفية إنجاحه حقًا، أعلم أن لديك خبرة في العمل مع المدارس ليست كذلك بالضبط.
59:01
إل:
حسنًا، حسنًا، ما رأيناه بالفعل هو أن الناس مهتمون بطرق مختلطة، حسنًا، بطرق مختلفة لاستقبال الطلاب في الحرم الجامعي والافتراضي، ولكن الأمل، على الأقل حتى الآن في محادثاتنا، وكريس يتدخل إذا أنا تحريف.
59:17
لم يكن الأمر كذلك، كما آمل ألا يكون النموذج المتزامن يسير حيث يتعين على المعلم المشاركة، كما تعلمون، عبر كل من الطلاب الموجودين شخصيًا والطلاب الموجودين في المنزل وتعليقات المعلمين والعائلات حيث كان الأمر نوعًا ما دون المستوى الأمثل للجميع.
59:28
لم يستفد حقًا من أي من إمكانيات التكنولوجيا، باستثناء أننا كنا قادرين على القيام بذلك والحفاظ على سير الأمور وحافظ على بعض الاتساق مع العلاقات والجداول الزمنية.
59:44
وأعني أنه كانت هناك أسباب دفعتنا إلى ذلك. لذا أود أن أقترح، ونحن نتطلع إلى المستقبل، أن التفكير في الهجين، وليس بالضرورة كما نسميه "التعليم الموصول" كان أحد المصطلحات التي سمعناها بشكل صحيح.
59:58
عدم وجود المعلم هو الجسر بالضرورة بين التعليم المنزلي والتعليم في المدرسة ومحاولة إيجاد طرق مبتكرة الآن بعد أن أصبح لدينا الوقت، وهذا الترف، حيث لم يكن لدينا الحق في المزج بدلاً من التجسير، إذا كان ذلك منطقيًا .
1:00:14
أب:
يفعل تماما.
1:00:15
نحن في نهاية ساعتنا. لقد حلقت بها. شكرًا لجميع أعضاء اللجنة على الأفكار والنصائح الرائعة. نشكر جميع الحضور على الاستماع والمساهمة بأسئلتكم.
1:00:28
عندما تغادر الندوة عبر الويب، سيكون هناك استطلاع قصير، إذا تفضلت بملء هذا الاستبيان، فسوف نقدر ذلك. فهو يساعدنا على التأكد من أننا نقدم المحتوى الذي تريده وبالطريقة التي تريدها للمضي قدمًا.
1:00:38
شكرا لكم جميعا. أتمنى لك يوماً عظيماً.